طه ويب

مكان لقوالب إحترافية و دروس مفيدة

الرئيسية شركات عملاقة تتذلل أمام Adblock للسماح بعرض إعلاناتها

شركات عملاقة تتذلل أمام Adblock للسماح بعرض إعلاناتها

شركات عملاقة تتذلل أمام Adblock للسماح بعرض إعلاناتها


للحؤول دون خسارتها ملايين الدولارات شهرياً من جراء حجب اعلاناتها على شبكة الانترنت والتي تعتمد عليها كثيرا على إيراداتها، فقد بدأت شركات إنترنت عملاقة مثل جوجل ومايكروسوفت وأمازون وTaboola بإجراء محادثات مع شركة Eyeo الألمانية والمطورة لاضافة Adblock من أجل السماح لهم بعرض الاعلانات الخاصة بهم.
ومن المعروف أن اضافة Adblock من شأنها منع ظهور الاعلانات ولديها أكثر من 300 مليون مستخدم، ما يعني خسائر مالية كبيرة للكثير من الشركات بسبب حجب ظهور اعلاناتها، فمثلاً نجد أن أكثر من 80% من عائدات جوجل هي من الاعلانات.
ومن غير المعروف إلى اين وصلت محادثات الشركات المتضررة من اضافة Adblock مع الشركة المبرمجة لهذه الاضافة إلا أن تقارير تكلمت أن هناك مبالغ ضخمة تنوي هذه الشركات اغراء Eyeo بها.
وكانت شركة Eyeo قد طرحت فكرة القائمة البيضاء وهو برنامج مصمم للسماح لبعض الإعلانات بالظهور بالرغم من تثبيت الإضافة كنوع من تشجيع الناشرين والمعلنين والخيار متاح أمام مستخدم الإضافة تفعيله أم لا.

2 التعليقات

اضغط لإضافة التعليقات
9 فبراير 2015 في 3:27 ص

تفضل اخي الكريم :)
هذه بالنسبة لجوجل كروم :
http://goo.gl/EBgT4U
وهذه بالنسبة لمتصفح موزيلا فايرفوكس
http://goo.gl/gFSHNz

رد
avatar

من الرائع أن تشاركنا تجربتك وخبرتك ، من فضلك لا تستخدم أي كلمات خارجة ، روابط لا علاقة لها بالموضوع لأنه سيتم حذفها فورا ، فالتعليقات خاضعة للإشراف وجميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ،دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش بحيث يكون خال من الكلمات البذيئة،وأحب أنبهك أنه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال *إعلامي*الموجودة اسفل يسار الصندوق ، شكرا لتفهمك :)

شكرا لتعليقك
قالب أمنيّة